الارشيف / اخبار السعوديه

بعد الإطاحة بالجاني الثالث .. شرطة أحد المسارحة تسدل الستار على جريمة السطو المسلّح

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شكرا لقرائتكم بعد الإطاحة بالجاني الثالث .. شرطة أحد المسارحة تسدل الستار على جريمة السطو المسلّح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل


جدة - خالد شويل - متابعات الخليج 365 ـ أحد المسارحة:

أطاحت قوات الأمن في محافظة أحد المسارحة، بالمتورط الثالث في حادث السطو المسلح على صيدلية، بعد ساعات من القبض على شريكيه.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، الجمعة، أنّه “في تمام الساعة 10.20 من صباح يوم الأحد الموافق 14 /11/ 1438 تبلّغ مدير شرطة محافظة أحد المسارحة من الصيدلي الموظف بصيدلية الحكمي بالمحافظة، عن قيام ثلاثة أشخاص بالدخول عليه بالصيدلية، وهم مقنعون ويرتدون ملابس سوداء وقفازات، ويحمل أحدهم ساطورًا والآخر سكينًا، وهددوه وسلبوا مبلغ 3 آلاف ريال، وهربوا على أقدامهم”.

وأشار إلى أنّه “فور تلقي البلاغ وجه مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بتشكيل فريق بحث وتحرٍ متخصص برئاسة مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي، ومساعدة مدير شرطة المحافظة”.

وبيّن أنَّه “على الرغم من ما تم تداوله من خلال مقطع التصوير لكاميرات المراقبة بالصيدلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، إلا أنَّ المقطع لم تتم الاستفادة منه لعدم ظهور ملامح أفراد العصابة، وللتخطيط المحكم من طرفهم لارتكاب جريمتهم، إلا أن الجهود المميزة والسريعة من فريق العمل أدت إلى التوصل لمعلومات كشفت هوية الجناة، وفضحت مخططهم”.

وأبرز أنَّ “الجناة هم ثلاثة شبان سعوديون، في العقد الثاني من العمر، وقد تم إغلاق كل السبل والمنافذ، لعدم ترك أي فرصة لهروبهم؛ حيث تم رصد مواقعهم، وتم القبض اثنين منهم، ثم تم القبض على الثالث”.

وأكّد الحكمي أنَّه “اعترف الشبان بالتخطيط لجريمتهم وارتكابها وتقاسم المبلغ وأحضروا الأسلحة التي كانت معهم والدراجة التي كانوا يستقلونها وقت الحادث، وقاموا بإخفائها خلف أحد المباني المجاورة للموقع وقت الحادث، وتمكنوا من حرق الملابس في أحد المواقع التي قاموا بالدلالة عليها، وقد أوقفوا رهن التحقيق واستكمال الإجراءات وشرعت النيابة العامة في التحقيق مع الجناة”.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب متابعات الخليج 365





Advertisements

قد تقرأ أيضا