الارشيف / اخبار السعوديه

هيئة الترفيه تدشن روزنامة فنية شتوية في مختلف مناطق المملكة

شكرا لقرائتكم هيئة الترفيه تدشن روزنامة فنية شتوية في مختلف مناطق المملكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

محمد عثمان - الرياض - دشنت الهيئة العامة للترفيه أمس (الأربعاء)، برنامجها الترفيهي ضمن روزنامة الشتاء، والذي يشمل عدداً من الفاعليات العالمية والمحلية في مختلف مناطق المملكة، يأتي في مقدمتها حفلات الموسيقار العالمي ياني، التي أقيمت في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) في الظهران بحضور العائلات.

فيما يقام مهرجان الشارع «جادة الترفيه» بمتنزه الأمير فيصل بن فهد في الواجهة البحرية في الخبر اليوم وغداً، ويحوي مجموعة من العروض المسرحية والمسيرات الاستعراضية وعروض السيرك وغيرها من العروض الحية.

فيما تحتضن الصالة الخضراء في الدمام اليوم (الخميس) وعلى مدى ثلاثة أيام عروضاً حية عالمية لشخصية «بارني» المعروفة والمحببة للأطفال، في حين تأتي عروض «إلومينيت» البصرية العالمية من نيويورك في الفترة نفسها في الأحساء، إذ تقدم الفاعلية عدداً من العروض الخاصة بالترفيه التقني، ويضم أفضل المواهب لخلق تجربة فريدة من الفنون الاستعراضية، في حين انطلق أول من أمس، مهرجان «180 ديغريز» للعائلات في الشبيلي ريزيديندس في الخبر ويستمر حتى الإثنين المقبل.

وفي الرياض شهد مركز الملك فهد الثقافي أمس (الأربعاء)، الأمسية الغنائية النسائية للفنانة هبة طوجي، فيما تقام اليوم أمسية «شعبيات المملكة» في الصالة الخضراء في الرياض، في أمسية مجانية للرجال يحييها كل من الفنان مزعل فرحان، والفنان بدر الحبيش، والفنان سعد جمعة، في حين يقام اليوم وغداً عرض الأطفال «سكوبي دو» في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، ويحوي العرض عدداً من المشاهد المسرحية الكوميدية والأغاني المشهورة بالمؤثرات الخاصة، فيما أقيم أمس، «كرنفال دنانة» في منتجع الفيصلية في الرياض، ويستهدف الكرنفال، الذي يستمر حتى غدٍ، العائلات والشباب والأطفال، ويحوي عدداً من الألعاب الحركية والأنشطة المختلفة.

وأقيمت في جدة أمس، الليلة الفنية «عود وطبلة» والتي تجمع بين الطرب الأصيل والموسيقى العصرية، وذلك في مسرح كورال بيتش، فيما يقام معرض «فيتنغ» في لابرستيج في جدة ويستمر حتى غدٍ، ويقدم المعرض تجربة فريدة من نوعها من خلال استرجاع ذكريات الماضي وربطها في الحاضر من طريق عدد من الفاعليات المتنوعة.

فيما بدأت أول من أمس، فاعلية عروض «آيس أيغ» في عسير مول في أبها وتستمر حتى الثلثاء المقبل، و«كتشن مشن دورا» و«دورا» في الفترة نفسها في المنار مول في المدينة المنورة، وهي فاعليات مخصصة للأطفال والعائلة جميعاً.

وبيّنت «الهيئة» حرصها على تنويع الفعاليات لتشمل جميع فئات المجتمع من خلال تقديم العديد من العروض الموسمية المتنوعة بما في ذلك جلب أحدث العروض المحلية والعالمية والتي لاقت رواجاً كبيراً ونفذت مبيعات تذاكرها، إضافة إلى العروض الأخرى المجانية التي تقدمها خلال موسم الشتاء.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة الترفيه تدشن روزنامة فنية شتوية في مختلف مناطق المملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحياة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements