الارشيف / اخبار الرياضه

تقارير.. الإثيوبي تيسيما حكما لمواجهة الأهلي وصن داونز

شكرا لقرائتكم تقارير.. الإثيوبي تيسيما حكما لمواجهة الأهلي وصن داونز ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل كشفت تقارير صحفية وأنباء متداولة اليوم الخميس، عن تعيين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مواجهة الأهلي أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا في ضهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وستقام المواجهة في بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا “دور الثمانية” يوم السبت 29 فبراير الجاري على أحد ملعبي السلام أو القاهرة على أن تقام مواجهة العودة في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

وكانت قرعة دور الثمانية التي أجريت في القاهرة منذ عدة أيام قد أوقعت الأهلي في مواجهة صن داونز على أن يواجه الفائز، الفائز من لقاء الوداد المغربى والنجم الساحلى في دور الأربعة.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر تقارير.. الإثيوبي تيسيما حكما لمواجهة الأهلي وصن داونز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements