الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي يستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا

شكرا لبحثكم عن خبر لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي يستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

قامت مبادرة الإعلامي صالح العبيدي بتوزيع مساعدات غذائية على الأهالي الفقراء في قرى لحج البعيدة والتي لا توصل إليها المبادرات والمنظمات الإنسانية.

 

واستكملت المبادرة توزيع 250 سلة غذائية، بالاضافة إلى توزيع خضار ودجاج، بقيمة 11.500 دولار امريكي، وذلك ضمن مبادرة "الخير والإحسان" التي قام بها المغتربون في امريكا عبر الاخ حبيب الزوقري وتحت إشراف رامز ابن المقطري.

 

وعبر المستفيدين عن سعادتهم بهذه المبادرة الإنسانية شاكرين اللفتة الإنسانية من المغتربين في أمريكا، مشيرين ان لدعم المغتربين الأثر الأكبر على المواطنين داخل الوطن.

كانت هذه تفاصيل خبر لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي يستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا