الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد .. عبدالله السدحان يكشف مفاجأة صادمة: هذا هو السبب الذي جعل كريستيانو يمنع جورجينا معي في المسلسل الجديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن عبدالله السدحان يكشف مفاجأة صادمة: هذا هو السبب الذي جعل كريستيانو يمنع جورجينا معي في المسلسل الجديد والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - كشف الممثل السعودي عبدالله السدحان، عن السبب الذي جعل ، يمنع شريكته جورجينا من الظهور معه في المسلسل الجديد، موضحاً أن النجم البرتغالي “خرب المشروع”.

وفي إطار كوميدي، تحدث عبدالله السدحان، لبرنامج”تفاعلكم” على قناة العربية، عن حكايته مع جورجينا، حيث قال مازحاً بأنه كان يسير في الطريق من محافظة شقرا إلى طلعة القدية، ليجد حينها سيارة جورجينا متوقفة في الطريق، نتيجة عطل فني، ليهم بعدها بالمساعدة، لتبادله الحديث أثناء ذلك، لتسأله هل أنت عبد الله السدحان ممثل طاش ما طاش؟ فعرضت عليها المشاركة في عمل فني جديد، بيد أن رونالدو “خرب المشروع”، حسب ما روى في إطار كوميدي، لافتاً إلى أنها تعد إشاعة جميلة حولتها لسرد فني.

كما تحدث عبد الله السدحان، عن تفاصيل عدم عرض مسلسل “هم يضحك”، في أثناء رمضان، بأن الأسباب تعود إلى منتج العمل، وظروف الإنتاج، فضلاً عن عدم إنجاز العمل في وقت مناسب لظروف الدورة الرمضانية، كاشفاً عن دوره في تفاصيل عمل المسلسل بأنه في إطار المعالجة الدرامية البسيطة، حسب وصفه، غير أنه لم يقدم موعداً محدداً لعرض العمل، متمنياً في الوقت ذاته أن يعرض بعد موسم شهر رمضان.


وقال في حديثه لـ”تفاعلكم”: ربما كان لي دور في المعالجة الدرامية البسيطة، أما عن موعد العرض فليس مسؤوليتي، في حين قُدمت لنا وعود بعرض المسلسل، بيد أن ظروف الإنتاج حالت دون ذلك، في حين لا يمكن أن نحمل المسؤولية لأحد، مشيراً إلى احتمالية عرضه بعد رمضان، مؤكداً أن المسلسل يعد عملاً اجتماعياً أسرياً جميلاً جداً.


لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
Advertisements

قد تقرأ أيضا