الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد.. فنانة لبنانية شهير تفجر مفاجأة صادمة بعد وفاتها ..لن تصدق ماوجدوه في جسدها اثناء غسل جثتها وصعق الجميع ورفضوا دفنها !(صورة)

شكرا لمتابعة خبر عن شاهد.. فنانة لبنانية شهير تفجر مفاجأة صادمة بعد وفاتها ..لن تصدق ماوجدوه في جسدها اثناء غسل جثتها وصعق الجميع ورفضوا دفنها !(صورة) والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - شاهد.. فنانة لبنانية شهير تفجر مفاجأة صادمة بعد وفاتها ..لن تصدق ماوجدوه في جسدها اثناء غسل جثتها وصعق الجميع ورفضوا دفنها !(صورة)

انتابت حالة من الصدمة، القائمين على تغسيل الفنانة والراقصة اللبنانية «سوزي»- المتحولة جنسيًا- عندما وجدوا أن لديها عضوًا ذكريًا، وهو ما أكدته صديقتها الفنانة «جويل بدر»، حيث أكدت في تصريحات لموقع الفن أنها كانت "شيميل" وليست متحولة جنسيًا كما كان يعرف الجميع.

ونقلت صحف محلية لبنانية أن عائلة الفنانة الراحلة التي وجدت جثة في منزلها إثر إصابتها بأزمة قلبية، رفضت استلام جثمانها ودفنها خاصة أنهم كانوا متبرئين منها بسبب مسيرتها الفنية الجريئة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

يحدث الان .. الرئيس هادي يتقدم العتاد العسكري والأطقم المنتشرة والكثيرة في شوارع أحد أهم المناطق إقتصادياً في اليمن .. بعد يوم من طلب بعدم تواجد قوات إماراتية فيها .. صور حصرية

 

وردنا الان... مفاجأة سارة اخيرا توصل العلماء الى اكتشاف علاج "كرونا" من نبتة خضار "يمنية " لاتخلوا منها منازلنا!!

 

وردنا الان... من قلب الحدث الحوثيين يصلون مدينة مارب وقناة المسيرة تبث الان فيديو يظهر عناصر من الحوثيين في المدينة .. شاهد

 

شاهد.. بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة مترجمة للعربية

 

عاجل... الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جـديد ومفاجئ بتعيين هذه الشخصية .. (تفاصيل)

 

شاهد.. فنانة لبنانية شهير تفجر مفاجأة صادمة بعد وفاتها ..لن تصدق ماوجدوه في جسدها اثناء غسل جثتها وصعق الجميع ورفضوا دفنها !(صورة)

 

شاهد بالفيديو... انفجار عنيف يهز العاصمة السعودية الرياض .. وسقوط ضحايا وتدمير في البنيان واستنفار أمني غير مسبوق وهذا أول.. تفاصيل

 

عاجل.. مصدر في الاتصالات يزف بشرى سارة للمواطنين ويؤكد عودة خدمة الانترنت إلى اليمن بقوة وأفضل من السابق

 

ورد للتو.. وكالة روسية تفجر مفاجأة مرعبة.. تكشف حقيقة اقتراب الحوثيين من "مأرب" والخيار الاخير الذي لجأت اليه قوات الجيش لوقف تقدم الميلشيا !(اخر المستجدات)

 

وردنا الان.. خبر هام ورد من مجلس النواب في صنعاء بشأن صرف المرتبات والمعاشات بصورة شهرية (تفاصيل)

 

وردنا الان.. الاحمر يباغت الرئيس هادي ويعلن استقالته رسميا من منصبه..شاهد ردة فعل محافظ الجوف بعد الاستقالة ( صورة + نص الاستقالة )

 

وردنا الان... أخطر من فيروس ينتشر الآن ويجتاح العالم ويثير الرعب.. 22 مليون مصاب و12 ألف قتيل

 

عاجل.. بيان هام من وزارة المالية بشأن صرف مرتبات المتقاعدين مع الزيادة في كافة المحافظات..!(نص البيان)

 

عاجل الان.. دقت ساعة الصفر: تفجر الاوضاع عسكريا بين ”خولان“ و”صعدة“ تغلق شارعاً بصنعاء .. تفاصيل حصرية

 

وردنا الان..الشرعية تباغت الجميع وتقصم ظهور الحجاج اليمنيين باعلان رسمي صادم صعق كل الراغبين في الحج وسيجعل من اداء شعيرة الحج امر شبه مستحيل (صورة )  

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..تدخل سريع من المرعب الذي لا يقهر يقلب الطاولة على رأس ابو علي الحاكم في تبة عثمان..والأخير يحرك قوة حوثية ضاربة من معسكر الحمزة

 


وقالت الفنانة اللبنانية "جويل بدر"- وهي أيضًا من المتحولين جنسيًا وأقربهم للفنانة الراحلة- أن الفنانة سوزي كانت شيميل- أنثى بعضو ذكري- وأنه حدث خلاف أثناء دفنها، حيث رفض دفنها في مقبرة شاتيلا" - التي صنفت كمدفن للمتوفين من ابناء بيروت على اسم "وقف العلماء المسلمين السنة بتولية مفتي الجمهورية اللبنانية"-، ودفنت في مقبرة بئر حسن.

كما نفت "بدر" لأنباء التي ترددت عن إصابة "سوزي" بمرض نقص المناعة "الإيدز"، مشيرة إلى أن هذه الأنباء غير صحيحة.

وأضافت بدر، أنه حضر الدفن فقط جمعية حقوق الإنسان، ولم يحضر أي جمعية أخرى، سواءً لها علاقة بحقوق المثليين أم غيرها، مؤكدةً أنها هي من تكفلت بكل مصاريف الدفن والعزاء.

وكانت الفنانة سوزي توفيت قبل أيام بعد العثور عليها من قبل خادمتها ميتة في مدخل منزلها بأزمة قلبية عن عمر 66 عامًا.

وكانت "سوزي" قالت في تصريحات سابقة، أنها تحلم برحيل دراماتيكي، ولدى سؤالها عن توقعاتها حول الطريقة التي ستموت فيها، في احدى المقابلات التلفزيونية، قالت: "أنا بروح سكتة قلبية، رح عيش قد صباح وكل ما ختيرت كل ما الله رح يوفقني، رح موت سكتة قلبية عل كثر ما صار مارق عليي بحياتي قصص ووجع وتعصيب".

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. فنانة لبنانية شهير تفجر مفاجأة صادمة بعد وفاتها ..لن تصدق ماوجدوه في جسدها اثناء غسل جثتها وصعق الجميع ورفضوا دفنها !(صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا