الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد.. بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة مترجمة للعربية.. تراند اليوم

شكرا لمتابعة خبر عن شاهد.. بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة مترجمة للعربية.. تراند اليوم والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - شاهد.. بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة مترجمة للعربية.. تراند اليوم

يعرض مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 فبراير مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10، التي سوف تحمل في طياتها كل عناصر الحماس والمتعة لجمهور المسلسل العريض، ولتزيد قناة atv التركية من حماس متابعي المسلسل لم تفصح الستار عن الإعلان الثاني للحلقة العاشرة إلا قبل بث الحلقة بيوم واحد فقط.

قنوات عربية عدة حصلت على حقوق بث قيامة المؤسس عثمان مترجماً في الموسم الأول من عرضه ومن تلك القنوات قناة اليرموك الفضائية الأردنية وقناة الفجر الجزائرية تبث كلا القناتين المسلسل غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على اليرموك، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة الفجر الجزائرية.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

يحدث الان .. الرئيس هادي يتقدم العتاد العسكري والأطقم المنتشرة والكثيرة في شوارع أحد أهم المناطق إقتصادياً في اليمن .. بعد يوم من طلب بعدم تواجد قوات إماراتية فيها .. صور حصرية

 

وردنا الان... مفاجأة سارة اخيرا توصل العلماء الى اكتشاف علاج "كرونا" من نبتة خضار "يمنية " لاتخلوا منها منازلنا!!

 

وردنا الان... من قلب الحدث الحوثيين يصلون مدينة مارب وقناة المسيرة تبث الان فيديو يظهر عناصر من الحوثيين في المدينة .. شاهد

 

شاهد.. بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة مترجمة للعربية

 

عاجل... الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جـديد ومفاجئ بتعيين هذه الشخصية .. (تفاصيل)

 

شاهد.. فنانة لبنانية شهير تفجر مفاجأة صادمة بعد وفاتها ..لن تصدق ماوجدوه في جسدها اثناء غسل جثتها وصعق الجميع ورفضوا دفنها !(صورة)

 

شاهد بالفيديو... انفجار عنيف يهز العاصمة السعودية الرياض .. وسقوط ضحايا وتدمير في البنيان واستنفار أمني غير مسبوق وهذا أول.. تفاصيل

 

عاجل.. مصدر في الاتصالات يزف بشرى سارة للمواطنين ويؤكد عودة خدمة الانترنت إلى اليمن بقوة وأفضل من السابق

 

ورد للتو.. وكالة روسية تفجر مفاجأة مرعبة.. تكشف حقيقة اقتراب الحوثيين من "مأرب" والخيار الاخير الذي لجأت اليه قوات الجيش لوقف تقدم الميلشيا !(اخر المستجدات)

 

وردنا الان.. خبر هام ورد من مجلس النواب في صنعاء بشأن صرف المرتبات والمعاشات بصورة شهرية (تفاصيل)

 

وردنا الان.. الاحمر يباغت الرئيس هادي ويعلن استقالته رسميا من منصبه..شاهد ردة فعل محافظ الجوف بعد الاستقالة ( صورة + نص الاستقالة )

 

وردنا الان... أخطر من فيروس ينتشر الآن ويجتاح العالم ويثير الرعب.. 22 مليون مصاب و12 ألف قتيل

 

عاجل.. بيان هام من وزارة المالية بشأن صرف مرتبات المتقاعدين مع الزيادة في كافة المحافظات..!(نص البيان)

 

عاجل الان.. دقت ساعة الصفر: تفجر الاوضاع عسكريا بين ”خولان“ و”صعدة“ تغلق شارعاً بصنعاء .. تفاصيل حصرية

 

وردنا الان..الشرعية تباغت الجميع وتقصم ظهور الحجاج اليمنيين باعلان رسمي صادم صعق كل الراغبين في الحج وسيجعل من اداء شعيرة الحج امر شبه مستحيل (صورة )  

 

عاجل وفي غاية الخطورة ..تدخل سريع من المرعب الذي لا يقهر يقلب الطاولة على رأس ابو علي الحاكم في تبة عثمان..والأخير يحرك قوة حوثية ضاربة من معسكر الحمزة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 العاشرة بدأت قناة atv التركية في نشر اعلان الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان ، و كانت الحلقة السبقة انتهت بظهور الغازي عثمان الن ارطغول وهو يمسك سهم ويقوم بلف الحبل حوليه وظهر علي وجهه الغضب الشديد وبدء يتذكر احداث دارت بينه وبين حبيبته وكانت تتحدث وتقول ” هذا ما اراه ابي مناسبا يا سيد عثمان ان الله مع الصابرين” وبعد ذلك جاءت زوجة عمه وقالت اتسمح لي بالدخول وقال اريد ان ابقي منفردا يا زوجة عمي !! ولكن صممت ودخلت وقالت من لا يستطيع لقاء من يحب وحيدا حتي بين كل الناس يا بني واستكملت الحديث “زوجة عمة” وقالت ما الفرق سواء كنت موجودا او لا ؟ ليرد عليها عثمان ويقول كلما فكرت يحط ثقل علي صدري يا زوجة عمي لماذا لا يراني لائقاً بابنته ؟ ما الخطاء الذي قمت به حتي يرفضني ويضعني موضع الرجال وترد عليه زوجة عمه وتقول المساله ليست الرجوله يا بني “الشيخ اديب” يعلم بانك شهم ولديك الرجوله والنخوه ولكن الساله هي ما ستفعله الان هل ستقع علي كف غضبك ..ام ستمنعه وتتحرك بالعقل سليم ؟؟ الموضوع عباره عن هذا يا عثمان

قيامة عثمان الحلقة 10 العاشرة، نقدم لكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة عبر موقع قصة عشق المؤسس عثمان غازي الحلقة 10 وعبر موقع النور مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 10 حيث يوفر لكم رابط الحلقة الجديدة ، حيث لا يزال يحصد مسلسل قيامة عثمان نجاح كبير على مستوى الدراما التركية وخاصة المسلسلات العثمانية ونشأة الدولة العثمانية.
Advertisements

قيامة عثمان 10، ويواصل مسلسل المؤسس عثمان نجاحاته وسيطرته على البحث، حيث يكثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع لمسلسل قيامة ، امتدادًا لهذا المسلسل المليء بالأحداث الشيقة، والذي يلعب بطولته النجم التركي بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل، ووكان أوزجفيت قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.
قيامة عثمان 10

سيكون العرض الأول للحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في كل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا ومصر،حيث سنوفر لكم اليوم الحلقة الجديدة بث مباشر ومن ثم سنعرضها لكم مترجمة عبر موقع قصة عشق وموقع النور.
القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة

وهناك عدد من قنوات تعرض مسلسل قيامة عثمان، المسلسل التركي الجديد، التي سوف نستعرضها معكم لكي يمكنكم ضبط تردد بعض القنوات التي تعرض مسلسل عثمان بن أرطغرل حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل وحلقاته وأحداثه الشيقة.
القناة العارضة     الأقمار الصناعية      تردد القنوات     معدل الترميز     الاستقطاب
قناة فور شباب     النايل سات     11316      27500       أفقي
قناة دعوة     النايل سات        10727         27500       عمودي
قناة الوطن     النايل سات       11012         27500       أفقي
قناة اليرموك     النايل سات     11678          27500     عمودي
قناة TRT      TURKSAT         11042     8400         عمودي
قناة TRT      EUTELSAT        10928     3000        عمودي
قناة قطر     النايل سات        10971             27500     عمودي
قيامة عثمان bölüm 10

يذكر أن الحلقة التاسعة من قيامة عثمان، قد انتهت حين تعرض جوندوز لكمين بينما كان متجه للسوق الجديدة، واتضح الذي نصب الكمين هو علي شار بهدف الانتقام من عثمان، حيث قام بسرقة الذهب الذي كان من المقرر إرساله للمغول، ونتساءل إن ما كان هجوم المغول على قبيلة كايي بسبب سرقة عثمان ذهب المغول أم لا؟، وكيف سيتصرف دوندار مع عثمان، وهل عثمان سيرفض عرض عمه الزواج من آيجول ؟ كل هذا سنشهده في حلقة اليوم من قيامة عثمان 10.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــا

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 كاملة مترجمة للعربية.. تراند اليوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا