الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد : لأول مرة .. الفنانة السعودية أسيل عمران تتحدث عن وفاة ابنها وعلاقته بطلاقها (فيديو مثير للغاية)

شكرا لمتابعة خبر عن شاهد : لأول مرة .. الفنانة أسيل عمران تتحدث عن وفاة ابنها وعلاقته بطلاقها (فيديو مثير للغاية) والان مع نوافيكم بالتفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - فاجأت الفنانة السعودية أسيل عمران جمهورها بحديثها لأول مرة عن وفاة ابنها من زوجها السابق خالد الشاعر.

ورداً على سؤال عن وفاة ابنها وعن تأثير ذلك على العلاقة بينها وبين زوجها السابق خالد، أشارت أسيل خلال حلولها ضيفة ببرنامج "دبي كروز" على تلفزيون دبي، إلى أن رحيل ابنها لم ينعكس سلباً على هذه العلاقة بل أحدث جرحاً في داخلها.

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

ريم عبدالله تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل كـ "امرأة سعودية" وهكذا أصبحت الرقم الصعب

السيسي يطيح بـ "سيدة أعمال كويتية" من أصول مصرية “داليا بدران” ويتسبب في حبسها والنائب العام الكويتي يصدر قرار بحجزها للمحاكمة

تكشف ساقيها في مقطع ساخن بمناسبة توثيق حسابها بسناب شات!

هل تذكرون السعودية .. اسمها تصدر مواقع التواصل بعد فيديو هدى العمري الصادم وهذا مصيرها! (فيديو صادم)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

رامز جلال ينشر البوستر الترويجي لبرنامجة الرمضاني 2020م .. رامز مجنون رسمي

الفنانة “ميساء مغربي” تتعرض لأزمة صحية مفاجئة بعد إقحام اسمها في قضية مغني الراب السعودي

بالصور : الفنانة "ياسمين صبري" تصدم جمهورها و تعلن رسمياً عقد قرانها على رجل أعمال مصري و تنشر أول صور لهما

منتج مسلسل "سكر زيادة" يكُشف حمل الفنانة "نانسي عجرم" لطفلها الرابع و عن مفاجاة قادمة للفنانة تنطلق يوم الأحد أو الإثنين

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار الخليج 365 عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكشفت أسيل أنها لجأت إلى مساعدة طبيبة نفسية إلى جانب أخذها قراراً داخلياً بضرورة التصدي للواقع الصعب.

كما كشفت أسيل أنها تخاف من تكرار تجربة الزواج، خوفاً من ألا يضيف لها الزواج أكثر مما يأخذ منها.

وتحدثت أسيل عمران عن طلاقها من زوجها الإعلامي خالد الشاعر قائلًة أنها انفصلت فور ما أحست بأنها لابد أن تنفصل، مبينًة: "زمان كنت أفكر في تفاصيل في علاقتنا أقول واو أسيل برافو إنك اتحملتيها سواء من طرفه أو من طرفي خليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل".

 وتابعت قائلًة: "الحين نسيت كل التفاصيل ولا أتذكرها يمكن لإن الموضوع خالص صار صفحة وانتهت، وهو ارتبط وأنا كملت في حياتي وكل واحد راح للطريق اللي يتمناه وما عاد الموضوع يعنيلي ونسيت مواقف مرينا فيها".

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد : لأول مرة .. الفنانة السعودية أسيل عمران تتحدث عن وفاة ابنها وعلاقته بطلاقها (فيديو مثير للغاية) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا