الارشيف / فن ومشاهير

شاهد ماذا قال تركي آل الشيخ عن حفل Joy Awards بالرياض ؟

في لقاء إعلامي على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان Joy Awards علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، على أهمية حفل “Joy Awards” الذي يُقام في الرياض.

ووصف آل الشيخ الحفل بأنه إحتفالية عالمية لا تقل قيمة عن الأوسكار والإيمي وغيرها من الجوائز العالمية المشهورة. وخلال اللقاء، صرح آل الشيخ قائلاً: “إن هذه الإحتفالية لا تقل أهمية وتأثيرًا عن أي إحتفالية عالمية، فهي تضاهي الأوسكار والإيمي وحتى حفلات الكان. وأنا سعيد جدًا بأننا نحتفل بهذه الطريقة”.

وأضاف: “كل ذلك لم يكن ممكنًا إلا بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسيدي صاحب الرؤية الطموحة. وأعتقد أن الفنانين العالميين يشعرون بالسعادة بتواجدهم بين نخبة الفنانين العرب، فالفن العربي لا يقل تميزًا عن أي فنان عالمي يتم تكريمه اليوم، الوطن العربي هو وطن واحد، وحتى الفنانين الذين يتم تكريمهم داخل المملكة العربية يحظون بتقدير في بلدانهم. ومع ذلك، فإن احتفالنا بهم سيكون مميزًا وفريدًا”.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد ماذا قال تركي آل الشيخ عن حفل Joy Awards بالرياض ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا