الارشيف / فن ومشاهير

رائحة “كريهة” في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري.. هذا ما كشفه زميلها في Suits

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: أشار الممثل ريك هوفمان الذي مثّل إلى جانب ميغان ماركل في مسلسل “Suits”، إلى أنّ حفل زفاف زميلته من دوق ساسكس، الأمير هاري لم يكن مثالياً، إذ كانت هناك رائحة كريهة.

وقال هوفمان خلال ظهوره عبر حلقة من بودكاست “Chicks in the Office” إنّ الصور التي انتشرت له عام 2018، حيث ظهرت تعابير الاشمئزاز على وجهه فيما كان جالساً في كنيسة القديس جورج قبل حفل زفاف الزوجين، كانت بسبب رائحة كريهة مروعة في الهواء.

وشرح الممثل البالغ من العمر 53 عاماً، أنّه بعد وقت قصير من جلوسه في الكنيسة “بدأ يشم رائحة شيء فظيع وكريه جداً”. وفيما اعتقد في البداية أنّ الرائحة هي رائحة فم كريهة تأتي من شخص بجانبه، أدرك في النهاية أنّ الرائحة تأتي من “أكثر من شخص واحد”.

وأضاف النجم، أنّه سأل زملاءه في مسلسل Suits عن الرائحة شارحاً: “لم أرد أن تفوح مني الرائحة، إذ أنني أهتم كثيراً بالنظافة الشخصية، لذا سألتهم: هل تشمون شيئاً يا رفاق؟ ليجيبوني بكلا. وهكذا كنت وحدي وكانت النتيجة الوجه الذي صوروه”.

وعلى الرغم من الرائحة الكريهة، وصف هوفمان الحدث بأنّه “مميز جداً” و”خارج عن الخيال”، بسبب الآلاف الذين تجمعوا لمشاهدة الزوجين الملكيين وهما يعقدان قرانهما.

Advertisements

قد تقرأ أيضا