الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. بهجت يحاول التصرف فى أموال لأحفاده

شكرا لقرائتكم خبر عن مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. بهجت يحاول التصرف فى أموال لأحفاده والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يقع خلاف بين عرفان (صلاح عبد الله) وزوجته (سماء ابراهيم) خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1 بسبب رغبتها في السفر إلى كندا والهجرة من أجل البقاء برفقة أولادهم، وفى تلك الأثناء يأتى بهجت  "يحيى الفخرانى" إليهم ويتحدث مع عرفان حول ضرورة تحسين طريقة تعامله مع زوجته.

 

ثم يجلس بهجت مع عرفان للحديث عن أحفاده ومصاريفهم، ويخبره بضرورة التصرف حتى لا يشعرهم بيتمهم بعد وفاة والدهم ووالدتهم، ولكن عرفان يخبره أنه لا يمتلك أى أموال فى الوقت الحالى، ثم يذهب لطلب أموال من نعنانة (جومانا مراد) بائعة الكشك، وأثناء ذلك يأتى إليها زوجها (علاء مرسى).

 

 

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر

Advertisements