الارشيف / فن ومشاهير

بعد غيابها عن أعمال رمضان للمرة الأولى منذ 13 عامًا..أمينة خليل في رسالة إلى الجمهور

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ميرنا وليد - بيروت - أطلت الممثلة المصرية أمينة خليل على الجمهور بلوك كاجوال رائع من خلال صور عبر حسابها الخاص، و ظهرت مرتديةً توب باللون الأسود مع قميص مفتوح أبيض ذات أكمام قصيرة و سروال جينز واسع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهر جمال ملامح وجهها.

86498c80b1.jpgالكشف عن الممثل الأعلى أجراً لعام 2023.. وهذا ما يتقاضاه


و عايدت أمينة متابعيها بحلول شهر رمضان حيث علقت بالقول : "كل سنة وانتم طيبين ، رمضان كريم ، أتمنى للجميع شهر مبارك قادم.. أتمنى أن تجدوا جميعًا السلام والحب والتوازن طوال الوقت، يبدو الأمر مختلفًا تمامًا هذا العام لعدم العمل في عرض لأول مرة بعد 13 عامًا.. الأيام والليالي التي لا نهاية لها في موقع التصوير.. إثارة البث الأول.. اللوحات الإعلانية في الشوارع.. لا أستطيع أن أقول إنني لا تفوتها، لأن بالطبع جزء مني يفعل ذلك.. لكنني ممتن جدًا للأشياء التي تمكنت من تحقيقها وتجربتها مع ذلك.. إن قضاء بعض الوقت في التفكير والاسترخاء والعمل على نفسي والقيام بأشياء أخرى كنت أرغب دائمًا في القيام بها ولكن لم يكن لدي الوقت للقيام بذلك، يمنحك منظورًا ويجعلك حقًا تحصي النعم التي لديك.. حتى لأصغر الأشياء..حظ موفق لكل أصدقائي الذين لديهم برامج رمضان هذا العام، سأتابعكم وأدعمكم جميعاً، ربنا معاكم يا حبايبي".
ab4e2c4a3b.jpg07febaa934.jpg50a514f2fe.jpg44885d4863.jpga46e1dc212.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بعد غيابها عن أعمال رمضان للمرة الأولى منذ 13 عامًا..أمينة خليل في رسالة إلى الجمهور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا