الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- ميرنا نور الدين تعايد والدتها بكلمات من الحب في يوم ميلادها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - عايدت الممثلة المصرية ميرنا نور الدين والدتها في يوم ميلادها من خلال صورة تجمعهما نشرتها عبر حسابها الخاص، و عبر لها عن مدى حبها و إشتياقها لها بالتعليق على المنشور قائلةً: "يوم ميلاد سعيد لعالمي كله إشتقت لكي يا أمي".


وكانت تألقت ميرنا نور الدين، وظهرت بلوك مميز وأنيق، من خلال صور شاركتها مع المتابعين، وإرتدت ميرنا توب شفافاً باللون الأسود، بكمين طويلين، وتنورة متوسطة الطول باللون البيج مزينة بالأزرار، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً خفيفاً أظهر جمال ملامح وجهها.
وحملت ميرنا حقيبة يد من دار أزياء Louis Vuitton باللون الاسود، يقدر سعرها بـ 2449 $.
a8ee561b59.jpg0d047ffab6.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- ميرنا نور الدين تعايد والدتها بكلمات من الحب في يوم ميلادها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا