الارشيف / فن ومشاهير

إنتهاء تصوير مسلسل " صدفة " بطولة ريهام حجاج -بالصورة

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - أعلن المخرج المصري سامح عبد العزيز عن إنتهاء تصوير مشاهد مسلسل "صدفة" بطولة الممثل المصرية ريهام حجاج، وشارك سامح عبد العزيز صوراً له اثناء احتفال فريق عمل المسلسل بانتهاء التصوير وعلق على الصور كاتباً :" فركش ".

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز .


كانت هذه تفاصيل خبر إنتهاء تصوير مسلسل " صدفة " بطولة ريهام حجاج -بالصورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا