الارشيف / فن ومشاهير

باريش أردوتش يصدم جمهوره بوصف زوجته خلال حدث ضخم

  • 1/2
  • 2/2

دافع الممثل التركي، باريش أردوتش، عن زوجته الممثلة الكوميدية غوبسي أوزاي، وذلك بعدما تفاجأ بسؤال غير متوقّع من صحفي خلال حدث اطلاق نجم “حب للإيجار” اعلانًا جديدًا لصالح إحدى الماركات التركية.

وردًا على سؤال أن غوبسي أوزاي هي أكثر شخص يرى سلبيات باريش أردوتش بسبب وسامته الفائضة ومعاناتها مع المعجبات، اجاب الأخير بشكل سريع أنه من الأساس يعيش مع أجمل امرأة في العالم.

على صعيد الأعمال، يستعد باريش أردوتش لتصوير فيلم جديد بعنوان “حب آخر”، يجسّد فيه شخصيّة رجل أعمال. وهو من النوع الدرامي الرومانسي من انتاج O3 Medya وكتابة جيلان ناز بايلان التي حقق فيلمها الأول (مروة كولت) نجاحًا كبيرًا في تركيا على منصّة نتفلكس.

ولا زال العمل مستمراً على اختيار شريكة باريش لدور البطولة في الفيلم الذي سينطلق تصويره خلال فصل الصيف القادم ليعرض لاحقًا على منصّة رقمية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان باريش أردوتش وغوبسي أوزاي رُزقا بأول مولودة لهما وأطلقا عليها اسم “جان آسيا”.

يحظى باريش أردوتش بشعبية كبيرة حيث تألق في شخصية السلطان الب ارسلان في المسلسل التاريخي “الب ارسلان” كما حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي بعد عرض مسلسل “حب للإيجار”  ومسلسل “الغراب”.

كانت هذه تفاصيل خبر باريش أردوتش يصدم جمهوره بوصف زوجته خلال حدث ضخم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا