الارشيف / فن ومشاهير

بالصورة - كارمن بصيبص تتألق بلوك كاجوال رائع.. وسعر مرتفع جداً لساعة يدها من Bulgari

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - أطلت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص على متابعيها بلوك رائع، من خلال صورة عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، فقد إرتدت قميصاً أبيض واسعاً، بكمين طويلين، وسروالاً واسعاً من الجينز الأزرق، وتركت شعرها منسدلاً بتسريحة مميزة، وطبقت مكياجاً هادئاً أبرزت من خلاله جمال ملامح وجهها.


وحملت كارمن حقيبة يد من دار أزياء Bulgari، وتزينت بمجموعة من الأكسسوارات، من بينها ساعة تشبه الأفعى من Bulgari، يصل سعرها إلى 9,600 يورو.
وكانت شاركت كارمن بصيبص، صورة لها من مسلسلها "نظرة حب"، الذي تشارك في بطولته مع الممثل السوري باسل خياط، ويعرض في موسم رمضان الحالي، وظهرت كارمن من داخل المستشفى بوجه مضمد، وسألت الجمهور إذا ما كانوا يشاهدون العمل، ليردوا عليها، في التعليقات، بأن المسلسل رائع.


كانت هذه تفاصيل خبر بالصورة - كارمن بصيبص تتألق بلوك كاجوال رائع.. وسعر مرتفع جداً لساعة يدها من Bulgari لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا