الارشيف / فن ومشاهير

جميلات بشكل لا يصدّق.. خالد كمال ينشر أول صورة تجمعه ببناته الشابات| شاهد

كتب امير فتحي في الاثنين 29 أبريل 2024 12:48 صباحاً - دوماً ما يحرص الفنان خالد كمال على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الجمهور، إلا أنه وللمرة الأولى ظهر بصحبة ابنتاه..

حيث شارك الفنان المصري صورة له مع نجلتيه في مرحلتين عمريتين مختلفتين عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام“.

واستطاعت الصورة أن تحصد تفاعلًا كبيرًا من قبل الروّاد، وأخذوا يتساءلون عن المزيد من المعلومات حول أبناء الفنان المصري.

ممثل مصري، بدأ العمل الفني منذ منتصف التسعينات من خلال التمثيل على خشبة المسرح حتى بلغ رصيده 94 مسرحية، لكن الجمهور بدأ في التعرف عليه حين شارك بمسلسل (متخافوش) وفيلم (إبراهيم الأبيض) عام 2009، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون.

شارك في العديد من المسلسلات، منها: “ما تخافوش” 2009، “عرفة البحر”، و”سيدنا السيد”، و”البلطجي” 2012، “خلف الله”، و”حاميها حراميها”، و”بدون ذكر أسماء” 2013، “قلوب”، و”السبع وصايا” 2014، “من الجاني؟”، و”طريقي”، و”العهد: الكلام المباح” 2015، “جراند أوتيل”، و”الطبال”، و”الخانكة” 2016، “واحة الغروب”، و”لاتطفئ الشمس”، و”عشم إبليس”، و”الطوفان”، و”الحرباية”، و”أبو العروسة” 2017.

وفي الفترة بين عامي 2018 و2021 مثّل في “ليالي أوجيني”، “الوصية”، “ممالك النار”، “لمس أكتاف”، “قابيل”، “فكرة بمليون جنيه”، “شديد الخطورة”، “بخط الإيد”، “وادي الجن: الكهف”، “لحم غزال”، “القاهرة: كابول”.

كذلك لعب أدواراً متنوعة في العديد من الأفلام، أبرزها: “إبراهيم الأبيض” 2009، “بيبو وبشير” 2011، “سبوبة”، و”المصلحة” 2012، “الفيل الأزرق” 2014، “اشتباك” 2016، “وهنّ راغبات” 2017، “بني آدم” 2018.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر جميلات بشكل لا يصدّق.. خالد كمال ينشر أول صورة تجمعه ببناته الشابات| شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا