فن ومشاهير

بالفيديو- صابر الرباعي يتغزل بحبيبته على الطريقة المصرية في أحدث أعماله

  • 1/2
  • 2/2

طرح المطرب صابر الرباعي أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الباشا” التي افتتح بها موسم أغاني الصيف لتتوالى بعد ذلك مجموعة من أغانيه من البومه الذي يقوم بإنتاجه من خلال شركة R&M .

الأغنية من كلمات الشاعر محمد أبو نعمه والالحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.  وتقول كلماتها: “الباشا أبو ورده في خده بيمسي علي الحلوين / ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين /من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

عن أغنية “الباشا”، أشار “الرباعي” أنها أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته على الطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعر الجمهور بالمرح والمحبة. وتابع أن في هذه الأغنية قام بتغيير مود الأغاني التي يقدّمها، كذلك قام بتعديل بعض المفردات من كلمات الاغنية حتى تتناسب مع الشارع المصري. واكد في النهاية أنه واثق ان الاغنية ستنال اعجاب الكثيرين.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- صابر الرباعي يتغزل بحبيبته على الطريقة المصرية في أحدث أعماله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا