الارشيف / فن ومشاهير

محمد رمضان يتلقى هدية غريبة.. شاهدوا ما هي؟

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الخميس 5 سبتمبر 2019 05:54 مساءً - دائما ما يتباهي الفنان محمد رمضان بممتلكاته التي غالباً ما تكون السيارات الفارهة أو الدراجات النارية العالمية، وهو دائم نشر صور تلك الممتلكات على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً حرص أحد المعجبين به على إهدائه هدية جديدة وغريبة في نفس الوقت، حيث نشر رمضان على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه بإنستغرام” مقطع فيديو له وهو يلعب “الطاولة” وظهر جلياً اسمه محفوراً عليها ومخصصة له كهدية.

يذكر أن رمضان أصيب بصدمة من حجم الإيرادات التي حققها فيلمه الأخير “الكنز 2” والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي حيث احتل المركز الرابع في نسبة الإيرادات بعد أفلام “الفيل الأزرق 2″ لكريم عبدالعزيز و”ولاد رزق 2″ لأحمد عز و”خيال مآتة” لأحمد حلمي”.

وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل “زلزال”، والذي خاض به السابق الرمضاني الماضي وشارك في بطولته حلا شيحة وماجد المصري وهنادي مهنى ولم يحقق أيضاً النجاح الذي يريده.

كانت هذه تفاصيل خبر محمد رمضان يتلقى هدية غريبة.. شاهدوا ما هي؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا