الارشيف / الاقتصاد

هيئة الاتصالات

شكرا لقرائتكم خبر هيئة الاتصالات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، دعت العموم لتقديم مرئياتهم حول تنظيمات استخدام الطيف الترددي للخدمات الساتلية، بهدف تنظيم استخدام الطيف الترددي لمختلف خدمات الاتصالات اللاسلكية، ورفع مستوى كفاءة استخدام النطاقات في المملكة، وفقا لأفضل الممارسات الدولية، وضمان عدم تداخل الترددات.

وأوضحت، أن الوثيقة تتضمن أنواع تراخيص الخدمات الراديوية عبر الأقمار الصناعية، من أبرزها الخدمات المتنقلة والثابتة والإذاعية الساتلي.

كما شملت الوثيقة الشروط والأحكام الفنية للتراخيص، إضافة إلى متطلبات وآلية تخصيص الترددات لمختلف الخدمات والتطبيقات الراديوية الساتلية.

وحثت الهيئة جميع الجهات ذات العلاقة، والمهتمين داخل المملكة وخارجها، إلى إبداء مرئياتهم حول الوثيقة ودعمها بالتفاصيل والدراسات التحليلية والمقارنة، مشيرة إلى أنه يمكن استقبال المرئيات حتى تاريخ 30 أبريل 2024، وذلك خلال موقع الهيئة.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة الاتصالات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا