الارشيف / الاقتصاد

«اللجين» تدخل في شراكة بمجمع لصناعة المركبات البلاستيكية الهندسية

شكرا لقرائتكم خبر «اللجين» تدخل في شراكة بمجمع لصناعة المركبات البلاستيكية الهندسية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت شركة اللجين مذكرة تفاهم مع شركة سامفاردانا موذرسون الدولية المحدودة، للشراكة في مجمع لصناعة المركبات البلاستيكية الهندسية والتحويلية المتخصصة، والتي تمثل خطوة مهمة في توطين صناعات المركبات البلاستيكية المتخصصة، لدعم صناعات قطع غيار السيارات وصناعات تحويلية متخصصة أخرى.

وأوضحت الشركة في بيان على موقع تداول، أن المذكرة جاءت لدعم خططها التوسعية لتصنيع لدائن هندسية لصناعة السيارات وصناعات متخصصة أخرى، وبهدف تعظيم القيمة المضافة لمنتجات البروبلين، وتعزيز المحتوى المحلي والتنافسية العالمية للصناعات التحويلية، واستدامة أعمال الشركة، وذلك خلال الدخول في شراكات استراتيجية مع شركات عالمية رائدة، والمساعدة بنقل المعرفة لإنشاء مركز تطوير منتجات وابتكار بإمكانات تقنية متقدمة، والعمل على تعظيم الاستفادة من البرامج الحكومية المتاحة للشركات الصناعية المحلية، بما في ذلك برامج الدعم المعرفي والفني والمالي.

وذكرت أن مدة المذكرة سنتان، مبينة أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي لهذه المذكرة، علما بأن الشركة ستعلن أي مستجدات إن وجدت.

وأشارت إلى أن شركة سامفاردانا موذرسون تعد إحدى الشركات العالمية الكبرى المصنعة للمركبات المستخدمة في صناعة أجزاء السيارات، وتملك أكثر من 300 مصنع في 41 دولة حول العالم، مبينة أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في المذكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر «اللجين» تدخل في شراكة بمجمع لصناعة المركبات البلاستيكية الهندسية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا