الارشيف / لايف ستايل

توقع صادم لـ عبير فؤاد عن بيبي لاعب كاب فيردي أمام منتخب مصر.. مفاجأة أمم إفريقيا

القاهرة - سمر حسين - علاقات و مجتمع

المنتخب الوطني

خلال الساعات الماضية، باتت الأنظار تتوجه نحو «بيبي»، لاعب منتخب الرأس الأخضر «كاب فيردي» بعد تسديداته الصاروخية في شباك موزمبيق، ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الآن دعم حارس منتخبنا الوطني محمد الشناوي، الذي يقف في وجه صاحب التسديدات القوية. 

وسرعان ما تصدر «بيبي» لاعب منتخب الرأس الأخضر «كاب فيردي»، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني المباراة القادمة في إطار منافسات المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

توقع صادم لـ عبير فؤاد بشأن بيبي لاعب كاب فيردي.. مفاجأة المباراة القادمة مع المنتخب

ربما الحديث عن «بيبي» جاء بالتوازي حول الحديث عن منتخبنا الوطني، وإصابة لاعبنا محمد صلاح، المُرجح عدم لحاقه بالمباراة القادمة، لتزيد التوقعات والتكهنات حول النتائج المنتظرة والحاسمة.

ومع اهتمام الجماهير بنتائج المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية، كان هناك اهتمامًا بالغًا برأي خبيرة الأبراج عبير فؤاد التي توقعت من قبل إصابة محمد صلاح، وتحققت. 

ماذا قالت عبير فؤاد عن حظوظ «بيبي» أمام المنتخب المصري؟

وعلقت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، على حظوظ «بيبي» لاعب منتخب الرأس الأخضر  «كاب فيردي»، أمام المنتخب الوطني، مؤكدة إن تاريخ ميلاده 12 يوليو، لم يوفقه في الحظ بيوم المباراة المقرر لها 22 يناير: «اليوم ده القمر في منزلة الصحة للاعب وده سلبي وللأسف هيأثر عليه».

وأوضحت «فؤاد» في تصريحات لـ«هن» إن هذا الأمر سيؤثر على لياقة اللاعب وجاهزيته البدنية: «مش هيكون زي لياقته العالية المٌعتادة اليوم ده، واحتمالية إصابته واردة». 

 

739166b4ec.jpg
Advertisements

قد تقرأ أيضا