الارشيف / شاهد اونلاين

بث مباشر ◀️ ارطغرل 137 dirilis-ertugrul مترجمة للعربية حصرياً أونلاين مترجمة للغة العربية بدون تقطيع...

  • 1/2
  • 2/2

رابط بث مباشر ارطغرل 137 الجزء الخامس مترجمة للغة العربية نقدمه عبر موقعنا “عرب فور نيوز” وذلك تسهيلاً من خلالنا على جميع متابعينا الكرام من محبي وعاشقي مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، والذي يتم عرض عبر قناة تي آر تي التركية وموقع النور Alnoor TV مترجم للعربية، والحلقة 137 ارطغرل هي الحلقة التي ينتظرها الملايين من محبي الملحمة التركية التاريخية dirilis-ertugrul وهو العمل الدرامي الذي ذاع صيته ليمتد ويشمل العديد من الدول العربية بل والدول الأجنبية، الحلقة 136 ارطغرل هي حلقة الأحداث النارية والأكثر عنفاً، وتسهيلاً عليكم متابعي موقعنا الكرام وضعنا بين أيديكم رابط بث مباشر ارطغرل 136 لمتابعة الحلقة بشكل سهل ويسر كما سنقدم لكم أيضاً ترددات القنوات الفضائية الناقلة لحلقات ارطغرل الجزء الخامس ومواعيد عرض ارطغرل الموسم الخامس.

 

بث مباشر ارطغرل 137

بعد دقائق معدودة سنقوم بوضع رابط بث مباشر ارطغرل 137 الجزء الخامس وهي الحلقة التي ينتظرها ملايين المتابعين والمشاهدين، وخاصة وأنها ستكون حلقة مليئة بالأحداث الدامية والصراع بين القائد المغولي إلينجاك وأمير القبائل ارطغرل.

مشاهدة الحلقة 137 ارطغرل الجزء الخامس مترجمة للعربية أصبح من الأمور المتاحة الآن حيث يمكنكم متابعة ومشاهدة 137 ارطغرل مترجمة للعربية من خلال الرابط أعلاه، كما سيكون لنا متابعة شاملة وحصرية نوافيكم من خلالها برابط بث الحلقة 137 ارطغرل الجزء الخامس في حال تعطل الرابط المرفق أعلاه.

تترجم حلقات مسلسل ارطغرل إلى أكثر من عشرة لغات، كما يتم عرض المسلسل في عدد كبير من الدول مثل رومانيا، واليونان، فضلاً عن الدول العربية، ولهذا دخل مسلسل قيامة ارطغرل إلى قائمة أكثر الأعمال الدارمية نجاحاً على المستوى العالمي.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 136 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

 

مع ظهور شخصية الينجاك القائد المغوليفي مسلسل قايمة ارطغرل الموسم الخامس، زاد بالفعل حدة الأحداث الدامية في المسلسل، لاسيما أن الينجاك قائد قوي وظالم بجانب أنه يتمتع بذكاء فائق وهو ما يجعل ندا وخصما قوياً لأرطغرل.

تردد القنوات الناقلة قيامة ارطغرل الجزء الخامس

القمر الصناعي القناة التردد استقطاب ترميز
TURKSAT TRT 1 11042 عمودي 8400
EUTELSAt TRT 1 10928 عمودي 3000
النايل سات اليرموك 11678 عمودي 27500
النايل سات فور شباب 11316 أفقي 27500
النايل سات الشرق 11137 عمودي 27500
النايل سات وطن 11012 عمودي 27500
النايل سات قطر 10971 عمودي 27500
النايل سات دعوة 10727 عمودي 27500

 

أونلاين ◀️ ارطغرل الحلقة 137 dirilis-ertugrul مترجمة للغة العربية بدون تقطيع – انتقام ارطغرل من المغول

شهدت الحلقة الماضية أحداث نارية، حيث دخل ارطغرل إلى الخان ووضع سيفه على رقبة ألينجاك القائد المغولي، كما شهدنا جميعاً هجوم ارطغرل على صوبتاي وقت تسليمه للأمير كيكاوس ابن غياث الدين بعد عقد اتفاقية بينهم شملت بنودها على تسليم كيكاوس للمغول.

ما تزال الأسئلة العديدة عالقة في عقول الملايين من متابعي ومحبي مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس، ومن أهم وأكثر الأسئلة هو ماهو مصير بيبولات بعد أن عرف ارطغرل حقيقته بأنه خائن ومتعاون مع المغول، وما هو مصير سيرما بعد أن استقر خنجرها في جسدها بدلا من جسد السيدة سالجان، العديد من الأسئلة نجد أجوابتها من خلال مشاهدة ارطغرل 137 الجزء الخامس مترجمة للعربية.

أحداث الحلقة 137 ارطغرل الموسم الخامس

تبدأ أحداث الحلقة 137 ارطغرل بموجهات شرسة بين كل من ارطغرل والنجاك وذلك بعد نجاح ارطغرل في تحرير لكويكاس رجل الدولة السلوجقية والمطلوب من قبل المغول.

ويعود مرة أخرى المغول إلى قبيلة الكابي ولكنه يتفاجأ هذه المرة بمواجهة شرسة من جميع أهالي القبيلة الذين استطاعوا أن يتوقعوا هجوم المغول واعدوا لهم السيوف.

يتم علاج سيرما من خلال السيد ارتوك ومساعدته، كما يظهر بيبولات بشخصيته الحقيقة وربما سيتم كشف ألباسيتي من خلال السيدة سالجان.

 

 

 

 

Advertisements