الارشيف / اخبار السعوديه

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ "88" يومًا على غزة إلى "22185"

انت الان تتابع ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ "88" يومًا على غزة إلى "22185" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

02 يناير 2024, 3:38 مساءً

ارتفع عددُ الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمرّ على قطاع غزة، لليوم الـ"88" على التوالي؛ إلى "22185"، والجرحى إلى "57057"، معظمهم من الأطفال والنساء.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت خلال الساعات الـ24 الماضية "15" مجزرة بحقّ عائلات فلسطينية بأكملها، راح ضحيتها "207" من الشهداء و"388" جريحًا.

وأكّدت أنّ الوضعَ الصحي في مستشفيات القطاع حَرِجٌ للغاية مع استمرار عمليات القصف الإسرائيلي، وعدم قدرتها على توفير العلاج المناسب، ونفاد الوقود المشغل للمولدات الكهربائية في المستشفيات.

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ "88" يومًا على غزة إلى "22185" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا