الارشيف / اخبار السعوديه

تأمين أجهزة كهربائية وبطانيات للأسر الأكثر احتياجا

شكرا لقرائتكم خبر تأمين أجهزة كهربائية وبطانيات للأسر الأكثر احتياجا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أطلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان» مشروع صدقة الشتاء لتأمين العديد من الأجهزة الكهربائية (مدفأة - سخان مياه) للأسر الأشد حاجة، بالإضافة إلى بطانيات لجميع مستفيدي الجمعية في كافة فروعها البالغ عددها 21 فرعا في محافظات الرياض.

وتستهدف الجمعية مبلغ 2,812,217 ريالا، حيث رصدت مبلغ 281 ريالا للمدفأة، ومبلغ 299 ريالا لسخان المياه، ومبلغ 70 ريالا للبطانية، ليصل إجمالي صدقة الشتاء 650 ريالا، فيما تستمر الجمعية في تنفيذ المشروع حتى نهاية شتاء هذا العام 1445هـ.
ويأتي إطلاق هذا المشروع الموسمي حرصا من الجمعية لتلمس احتياجات المستفيدين لمواجهة برودة الأجواء في فصل الشتاء، حيث سيتم إيداع المبلغ المخصص لمنتجات صدقة الشتاء في الحسابات البنكية للأسر، وتحقق هذه الطريقة هدفا من أهداف الجمعية وهو حفظ كرامة اليتيم.

ودعت الجمعية أفراد المجتمع، ومختلف الجهات والمؤسسات المانحة للإسهام في توفير صدقة الشتاء لأبناء وأسر إنسان؛ وتجسيد التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الحنيف وتضمنته القيم الإنسانية، وتحقيق التكامل بين القطاع الخاص وغير الربحي تماشيا مع رؤية 2030.

المبالغ المستهدفة.
281ريالا للمدفأة
299ريالا لسخان المياه
70ريالا للبطانية
650 ريالا صدقة الشتاء
مستهدفات الجمعية:
2,812,217 إجمالي

كانت هذه تفاصيل خبر تأمين أجهزة كهربائية وبطانيات للأسر الأكثر احتياجا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا