الارشيف / اخبار السعوديه

هل اقترب "رومارينهو" من مغادرة الدوري السعودي والعودة إلى البرازيل؟

انت الان تتابع هل اقترب "رومارينهو" من مغادرة الدوري السعودي والعودة إلى البرازيل؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

11 يناير 2024, 4:54 مساءً

كشفت صحيفة "UOL" عن آخر مستجدّات مستقبل البرازيلي "رومارينهو" لاعب الاتحاد، مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته ذات الصحيفة: فإنه بالرغم من اقتراب "رومارينهو" من الرحيل عن الاتحاد، إلا أن اللاعب يبدو أنه سيبقى في كرة القدم ؛ إذ يلقى اهتمامًا كبيرًا من نادي الشباب وضمك لضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى الناديين بالفعل قد بدأوا محادثاتهما مع اللاعب لبحث إمكانية التعاقد معه، مشدّدة على أن رومارينهو يفكر في التوقيع على عقد جديد لمدة موسمين بالدوري السعودي، ثم العودة إلى البرازيل لبدء عملية إنهاء مسيرته التي قد تكون مع نادي "كورينثيانز".

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أن "رومارينهو"، بالإضافة إلى عرض الشباب يمتلك عروضًا من السد القطري، ومن البرازيل، وتركيا والإمارات.

وينتهى عقد "رومارينهو" صاحب الـ"33" عامًا، مع الاتحاد في صيف 2024، الذي يلعب له منذ 2018، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي.

كانت هذه تفاصيل خبر هل اقترب "رومارينهو" من مغادرة الدوري السعودي والعودة إلى البرازيل؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا