الارشيف / اخبار السعوديه

مقابل 30 مليون يورو.. الاتحاد يقدّم عرضًا لنادي يوفنتوس للتعاقد مع المهاجم "ماتياس سولي"

انت الان تتابع مقابل 30 مليون يورو.. الاتحاد يقدّم عرضًا لنادي يوفنتوس للتعاقد مع المهاجم "ماتياس سولي" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

26 يناير 2024, 2:00 مساءً

قدّم مسؤولو نادي الاتحاد عرضًا ضخمًا للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني "ماتياس سولي"، مهاجم يوفنتوس الإيطالي المعار إلى فروزينوني؛ وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

وأفاد الصحفي "سيزار لويس ميرلو" بأنّ نادي الاتحاد قدّم عرضًا لنادي يوفنتوس بمبلغ 30 مليون يورو؛ لشراء عقد المهاجم الأرجنتيني "ماتياس سولي"، بالفترة المقبلة.

وذكر الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" أن إدارة الاتحاد أرسلت إلى يوفنتوس عرضًا شفهيًّا بشأن "ماتياس" مقابل 30 مليون يورو تقريبًا؛ حيث تمّ عقد الاجتماع في دبي الأسبوع الماضي.

وأكّد الصحفي عبر حسابه الشخصي عبر منصة "إكس"، أنه سيتمّ الإعلان عن القرار النهائي من جانب اللاعب في الأيام المقبلة، لكن الخطة الحالية للاعب هي البقاء في فروزينوني.

ويرتبط "ماتياس سولي" البالغ من العمر 20 عامًا، بعقد مع يوفنتوس حتى يونيو 2026، الذي انضمّ إليه في 2020 قادمًا من نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

كانت هذه تفاصيل خبر مقابل 30 مليون يورو.. الاتحاد يقدّم عرضًا لنادي يوفنتوس للتعاقد مع المهاجم "ماتياس سولي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا