الارشيف / اخبار السعوديه

مستشفى الملك خالد للعيون الأول عربيا في نشر الأبحاث

تصدر مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون المستشفيات العربية في مجال نشر الأبحاث الطبية المحكمة المتخصصة في مجال طب العيون حيث حصل على المركز الأول، وفقا لنتائج دراسة أمريكية تحليلية متخصصة في مجال نشر الأبحاث العلمية.

وأظهرت نتائج الدراسة التي امتدت لأكثر من عشر سنوات، تجاوز عدد الابحاث الطبية التي نشرها المستشفى 644 بحثاً متخصصاً في طب العيون وتشكل اكثر من 15%؜ من مجموع الأبحاث العربية.

وأبرزت الدراسة تميز المستشفى بالإنتاجية البحثية التي تخدم مجال طب العيون .

يذكر أن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يعد من المستشفيات الرائدة في مجال البحوث في تحصص العيون ويملك مركز ابحاث متقدم تم إنشاءه في عام 1983م، ويهدف المركز لتعزيز الأبحاث المتعلقة بالبصر وطب العيون ودعمها، والمساهمة في إبراز أحدث التطورات العلمية والمعارف الجديدة في مجال طب العيون، وتحسين رعاية مرضى العيون على الصعيد العالمي. ويتعاون المركز مع المؤسسات العلمية والطبية الأخرى داخل المملكة العربية وفي جميع أنحاء العالم.


كانت هذه تفاصيل خبر مستشفى الملك خالد للعيون الأول عربيا في نشر الأبحاث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا