الارشيف / اخبار السعوديه

"محاكاة صحي المدينة" يعتمد للتدريب على الإنعاش القلبي لحديثي الولادة "NRP"

انت الان تتابع "محاكاة صحي المدينة" يعتمد للتدريب على الإنعاش القلبي لحديثي الولادة "NRP" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - حصل مركز المحاكاة والمهارات بالشؤون الأكاديمية والتدريب بتجمُّع المدينة الصحي، على اعتماد NRP من جمعية القلب السعودي؛ ليصبح المركز معتمداً في تقديم دورات تدريبة للإنعاش القلبي الرئوي لحديثي الولادة.

جاء هذا الاعتماد بعد استيفاء جميع الشروط والضوابط اللازمة، وسيسهم الاعتماد في توفير الدورات التدريبية ضمن أعلى معايير الجودة لجميع الممارسين الصحيين؛ ما يساعد على رفع الكفاءة لدى العاملين بأقسام الرعاية الحرجة لحديثي الولادة.

كانت هذه تفاصيل خبر "محاكاة صحي المدينة" يعتمد للتدريب على الإنعاش القلبي لحديثي الولادة "NRP" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا