اخبار السعوديه

تحذير سعودي من استهداف إسرائيلي لمدينة رفح ودعوة للتدخل الدولي لوقف المجازر في فلسطين

أعربت وزارة الخارجية عن تحذيرها من خطر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح في قطاع غزة، وذلك ضمن حملتها العنيفة للاقتحام وتهجير سكان المنطقة نحو مصير مجهول. جاء التحذير في ظل افتقار المنطقة إلى ملاذات آمنة بسبب الدمار الواسع النطاق الذي خلفته العمليات العسكرية الإسرائيلية.

أكدت الوزارة رفض المملكة القاطع لاستمرار قوات الاحتلال في ارتكاب انتهاكات صارخة للقرارات الدولية التي تدعو إلى وقف هذه المجازر، وانتهاكها للقانون الدولي والقانون الإنساني دون أي عقاب يعزز من الأزمة الإنسانية ويعرقل جهود السلام العالمية. وشددت الوزارة على ضرورة تدخل المجتمع الدولي على الفور لوقف عمليات الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كانت هذه تفاصيل خبر تحذير سعودي من استهداف إسرائيلي لمدينة رفح ودعوة للتدخل الدولي لوقف المجازر في فلسطين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا