اخبار السعوديه

سفارة فرنسا تطلق خدمة تأشيرات بدون موعد للسعوديين

أعلنت السفارة الفرنسية في أمس الاثنين عن تقديم خدمة جديدة تتيح للمواطنين السعوديين الدخول إلى مراكز VFS دون الحاجة إلى تحديد موعد مسبق، وذلك اعتبارًا من اليوم 7 مايو/أيار الحالي.
وأوضحت السفارة أن المواطنين السعوديين سيتمكنون من الاستفادة من خدمة الحضور المجاني إلى مراكز VFS في الرياض والدمام، وذلك بناءً على أسبقية الحضور.
وأشارت السفارة إلى أنه سيتم توفير 100 موعد في الرياض و50 موعدًا في الدمام يوميًا، خلال ساعات عمل المراكز. وستُقدم الخدمة وفقًا لأسبقية الحضور، مع مراعاة الحصص المحددة يوميًا.
وأكدت السفارة على ضرورة تقديم طلبات الحصول على تأشيرة بشكل كامل وسداد رسوم التأشيرة المعتادة، بالإضافة إلى رسوم VFS.
وأوضحت سفارة فرنسا في الرياض أن هذه الخدمة الجديدة ستكون إضافة إلى خدمة حجز المواعيد التي ستظل متاحة على موقع VFS الإلكتروني.

كانت هذه تفاصيل خبر سفارة فرنسا تطلق خدمة تأشيرات بدون موعد للسعوديين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا