اخبار السعوديه

شركة جدة الاقتصادية تكشف عن استئناف مشروع برج جدة الضخم قريبًا

أعلنت شركة جدة الاقتصادية عن استئناف الأعمال في مشروع برج جدة قريبًا، ومن المتوقع أن يستغرق الانتهاء منه خلال فترة تتراوح بين 4 إلى 5 سنوات. وأوضحت الشركة أنها تهدف إلى اختيار المقاول المناسب للمشروع خلال 3 أشهر بعد تقييم العطاءات.

يتميز برج جدة بموقعه الاستراتيجي في منطقة “أبحر الشمالية”، وسيكون برجًا شاهق الارتفاع ومتعدد الاستخدامات، حيث سيضم وحدات سكنية ومكاتب وفندقًا خمسة نجوم ومركزًا للتسوق، بالإضافة إلى أنه سيكون أعلى برج مراقبة.

سيشمل المشروع أيضًا منطقة سكنية تمتد على مساحة إجمالية قدرها مليونان ونصف متر مربع، بالإضافة إلى مناطق تجارية إضافية تبلغ مساحتها 470 ألف متر مربع.

من المتوقع أن يكون برج جدة إضافة مهمة لمدينة جدة، حيث سيسهم في تعزيز البنية التحتية للمدينة وتطوير القطاعات السكنية والتجارية والسياحية. يترقب الجميع بشغف اكتمال هذا المشروع الطموح الذي سيضفي طابعًا فريدًا على سماء المدينة.

كانت هذه تفاصيل خبر شركة جدة الاقتصادية تكشف عن استئناف مشروع برج جدة الضخم قريبًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا