الارشيف / اخبار السعوديه

5.8 مليارات ريال تكلفة المساجد خلال 5 سنوات

اطلع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تقريراً أعدته وكالة الوزارة للمشروعات والصيانة، عن المشروعات التي نُفذت لخدمة بيوت الله عن طريق فاعلي الخير خلال الـ 5 سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس النماذج التصميمية لبيوت الله التي تحاكي هويّة مناطق المملكة, حيث جاء في التقرير أن مشاريع فاعلي الخير التي جاءت وفق ضوابط وإجراءات التبرعات تنوعت ما بين بناء جديد وترميم وفرش وأعمال تكييف بقيمة إجمالية بلغت 5,843,509,622 ريالاً.

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خصصت إدارة مستقلّة للمتبرعين , تتولى إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن، وتقديم الخدمات والتسهيلات كافة لفاعلي الخير، وذلك في إطار رسالة الوزارة السامية في خدمة بيوت الله تحقيقاً لتوجيهات القيادة.


كانت هذه تفاصيل خبر 5.8 مليارات ريال تكلفة المساجد خلال 5 سنوات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا