الارشيف / اخبار الرياضه

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 12 / 3 / 2024

شكرا لقرائتكم خبر عن 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 12 / 3 / 2024 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أبرز 7 أخبار شهدتها المصرية اليوم الثلاثاء 12 / 3 / 2024 فى مقدمتها، الجونة يهزم الزمالك 3-2 فى دورى nile.

الجونة يهزم الزمالك 3-2 فى دورى nile

فاز فريق الجونة على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دور nile.

البنك يهزم الأهلي 4-3 في مباراة مُثيرة بالدوري المصري

خسر الأهلي 3-4 من البنك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من .

المصري البورسعيدي يتعادل مع زد 2 - 2 وينفرد بصدارة الدوري

خطف فريق المصري البورسعيدي تعادلا قاتلا مع زد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلى يواجه سيمبا التنزانى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلى لفريق سيمبا التنزانى فى دور ربع النهائى، والتى أقيمت بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر فى ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية

أسفرت قرعة ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية، التي تٌسحب مراسم القرعة الخاصة بها بمقر الاتحاد الأفريقي عن مواجهة الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر فى دور الثمانية.

تحسن حالة أحمد رفعت بعد وضعه على أجهزة التنفس بالعناية المركزة

كشف مصدر بنادى مودرن فيوتشر عن تحسن الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب الفريق، بعد وضعه على أجهز التنفس الصناعى مؤخراً، وذلك بعدما سقط اللاعب مغشياً عليه بشكل مفاجئ فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى أمس.

محمد ناجى جدو يحصل على الرخصة التدريبية B بدعم من بيراميدز

حصل محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز على الرخصة B من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد عدة أشهر من الدراسة والتدريب خلال الفترة الماضية.

 

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا