الارشيف / اخبار الرياضه

بعد التألق في أمم إفريقيا.. هل ينضم مابولولو لـ الاهلي بالميركاتو الصيفي؟

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن تواصل مسئولو الاهلي مع نادي الاتحاد السكندري لضم الأنجولي مابولولو، مهاجم الفريق الأول، وذلك بعد تألقه في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

ولم يدخل مسئولو النادي الاهلي في أي مفاوضات رسمية حتى الآن مع مسئولي النادي السكندرب أو اللاعب بشأن ضمه في الميركاتو القادم، خاصة وأن سعر اللاعب سيكون كبيرًا، والأحمر لديه سقف مالي لن يتخطاه.

وطلب مسئولو النادي السكندري الحصول على 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل المحترف الأنجولي المتألق في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: رابطة الأندية تغري الاهلي والزمال لخوض مباراة القمة بالسعودية

ويضم الاهلي بين صفوفه وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست، ومحمود كهربا، كما يجيد الجنوب إفريقي بيرسي تاو اللعب في مركز قلب الهجوم، والأولوية حاليا لتدعيم مركز قلب الدفاع لوجود نقص به.

ودخل مسئولو المارد الأحمر في مفاوضات مع أربعة مدافعين تمهيدًا لضم اثنين منهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر.

ودخل مسئولو الاهلي في مفاوضات مع الرباعي إياد العسقلاني وزين الدين بلعيد وثنائي زد مصطفى العش ومحمد إسماعيل، تمهيدًا للتعاقد مع لاعبين فقط.

ويعاني الفريق الأحمر من نقص في عدد المدافعين، خاصة في ظل إصابة ياسر إبراهيم، وخروج محمود متولي من الحسابات الفنية للمدرب السويسري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا