الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الهلال الأحمر بالقضارف يسلم مستشفى الكُلى عدد من المعينات الطبية

سلمت جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع القضارف وضمن برامجها الداعمة للقطاع الصحي مستشفى القضارف لأمراض وجراحة الكُلى معينات طبية وصحية ومعقمات بالإضافة إلى بطاطين ومخدات .

حيث عبر المدير العام لمستشفى القضارف لأمراض وجراحة الكلى د. احمد بشير عباس الأمين اختصاصي الباطنية وجراحة الكٌلى عن تقديره للدعم المقدم من جمعية الهلال الأحمر السوداني لصالح مرضى الكلى وقال أن هذا الدعم يأتي في وقت حساس وحرج والمستشفى والمرضى في حوجة له من بطاطين ومخدات وجونتات وكشف ومعقمات معربا عن شكره لهم وأن يتواصل الدعم في هذا الصدد.

وأعلن الأستاذ علي محمد محمد أحمد المدير التنفيذي بالإنابة للجمعية تواصل الدعم من جانب الجمعية للوزارة والمستشفيات والمرافق التي تعمل على تقديم الخدمات الصحية بالولاية، مشيرا لاستمرار الدعم المساند للدولة في إطار مهام الجمعية والتعاون الملموس من قبل المؤسسات الصحية، لافتا إلى مساهمة الدعم المقدم من الجمعية في تحسين الوضع الصحى بتلك المؤسسات وانعكاس ذلك على الخدمات المقدمة بالولاية.

بينما أشارت د.ضحي أحمد بلال مدير طبي مستشفى القضارف لأمراض وجراحة الكُلى إلى مساهمة الدعم المقدم من الجمعية في سد النقص في المستهلكات التي يحتاجها المستشفى وانعكاس ذلك على الخدمة المقدمة للمرضى معربة عن شكرها وتقديرها لمساهمات الجمعية .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر الهلال الأحمر بالقضارف يسلم مستشفى الكُلى عدد من المعينات الطبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا