الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شقيق ياسمين عبد العزيز يخرج عن صمته بعد طلاقها

خرج الممثل وائل عبد العزيز عن صمته، بعد أيام من إعلان شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسمياً من الفنان أحمد العوضي.

وعبّر وائل عبد العزيز عن انزعاجه من تغطية الإعلامية بسمة وهبة لأنباء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتخصيصها حلقة من برنامجها لمناقشة كواليس وتفاصيل الخبر.

ونشر عبد العزيز صورة لبسمة وهبة عبر حسابه على منصة إنستجرام وكتب معلقاً: «إنتي فاضية قوي عشان تعملي حلقة كاملة على أسباب طلاق، ومداخلات والكل يفتي».

وطلب الممثل من الإعلامية أن تهتم بشؤونها، وتبتعد عن مناقشة أسباب انفصال شقيقته عن زوجها، وهو الأمر الذي لا يعنيها، مشيراً إلى أنه كان يتوجب على المذيعة الاكتفاء بطرح الخبر، وتمني الخير للطرفين، بدلاً من إثارة الجدل، متسائلاً عما إذا كان يمكنها أن تفعل الأمر نفسه فيما يخص حياتها الشخصية.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما في 2020، واستمرت علاقتهما حتى فاجأ الثنائي الجميع الثلاثاء 16 يناير الجاري بطلاقهما الرسمي.

صحيفة الخليج

كانت هذه تفاصيل خبر شقيق ياسمين عبد العزيز يخرج عن صمته بعد طلاقها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا