الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالصورة والفيديو.. طفل سوداني يقدم درسا مجاني للمطربين عشاق “النقطة” ويعيد كمية طائلة من الأموال التي حصل عليها عقب إلقائه قصيدة قوية في حق الجيش

قدم طفل سوداني صغير درساً في القيم والمبادئ بعد رفضه كمية طائلة من الأموال منحها له مواطنون في مقطع خطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر الطفل وهو يلقي قصيدة شعرية قوية في حق الجيش السوداني وأمام عدد من ضباط الجيش وجمع غفير من المواطنين.

الحاضرون تفاعلوا مع القصيدة القوية التي خاطب بها الطفل الجمع الحاضر ليقوموا بتحفيزه بكمية كبيرة جداً من المال.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد فاجأ الطفل الجميع برفضه الأموال وقام بجمعها من الأرض وإعادتها لأصحابها وهو غاضب وسط محاولات منهم لإثنائه عن قراره وموقفه.

جمهور موقع التواصل الاجتماعي بالسودان قام بمشاركة المقطع على نطاق واسع مع تعليقات: (الطفل  يقدم درسا للمطربين وقونات النقطة).

ياسين الشيخ (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. طفل سوداني يقدم درسا مجاني للمطربين عشاق “النقطة” ويعيد كمية طائلة من الأموال التي حصل عليها عقب إلقائه قصيدة قوية في حق الجيش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا