الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

تحرير الجزيرة من دنس مليشيا التمرد مسألة وقت

ولاية الجزيرة لن تكون محل مساومة ولا ورقة ضمن صفقة تضمن لمليشيا التمرد الخروج من كماشة الموت التي تحيط بها من كل جانب ..

• الذين يروجون لأحاديث عن تأخير أو تأجيل العمليات العسكرية لتحرير ولاية الجزيرة لأن هنالك مساومات تحت الطاولة مع عصابات التمرد، هؤلاء عليهم مراجعة مظان أخبارهم ..

• تحرير الجزيرة من دنس مليشيا التمرد مسألة وقت .. والقوات العسكرية التي تحاصر مدني من كل الإتجاهات ، هذه القوات قوامها رجال مخلصون نذروا أنفسهم لتلقين العملاء والخونة دروساً ستبقي في ذاكرة المعارك لأجيالٍ قادمة ..

• ستعود الجزيرة عنوة ً وإقتداراً وسيخرج الغزاة والمرتزقة صاغرين بإذن الله ..

• في الحرب يتأخر خط سير المعارك ويتم تعديله وفقاً لظروف تقدرها القيادة الميدانية .. ويقين الشعب السوداني بنصر الله هو زاد قواته المسلحة في حربها ضد مليشيا التمرد وعملائها ..

• والجزيرة عائدة بحول الله وقوته ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر تحرير الجزيرة من دنس مليشيا التمرد مسألة وقت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا