الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالصورة والفيديو.. “مسحراتي” مصري بأحد شوارع القاهرة يدعو على “الدعامة” أثناء هطول الأمطار: (ربنا يأخد الدعم السريع بسر المطرة النازلة من عند الله) ومتابعون: (اشبكوه امين)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات واسعة بعد تناقله على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن المقطع الذي تم تصويره من إحدى شوارع العاصمة المصرية القاهرة, أظهر “مسحراتي” مصري وهو يساعد الصائمين على القيام للسحور.

الرجل أخذ ينادي على السودانيين في “الحارة” للقيام للسحور, قبل أن يدعو على قوات الدعم السريع التي دخلت في حرب ضد الجيش منذ أبريل من العام الماضي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أخذ “المسحراتي” يدعو الله على قوات الدعم السريع في الوقت الذي كانت السماء تهطل بالأمطار.

حيث أخذ “المسحراتي” يدعو: (ربنا يأخد الدعم السريع بسر المطرة النازلة من عند الله) وسط تجاوب من السودانيين الذين تابعوا المشهد من الشارع وقاموا بتصويره, ووسط تجاوب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي تناقل المقطع مع تعليقات: (اشبكوه آمين).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. “مسحراتي” مصري بأحد شوارع القاهرة يدعو على “الدعامة” أثناء هطول الأمطار: (ربنا يأخد الدعم السريع بسر المطرة النازلة من عند الله) ومتابعون: (اشبكوه امين) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا