الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

وزير الصحة: فرق التحصين استطاعت ايصال ادوية لدارفور تكفى لشهرين

امتدح وزير الصحة الإتحادي المكلف د.هيثم محمد إبراهيم ، فرق التحصين الموسع وقال سيتم منحها وسام الإنجاز وذلك لأنها استطاعت إيصال مساعدات الطبية و امصال و ادوية لدارفور تكفي لمدة شهرين عن طريقي الدبة لمناطق شمال دارفور و ولايتي وسط وغرب دارفور والطويشة لمناطق شرق وجنوب دارفور.

وقال إن تأمين وصول الإمدادات الطبية وحماية الفرق الصحية هي مسؤولية وزارة الصحة الإتحادية و آلياتها التي يهمها أمر المواطن السوداني في بقعة من البلاد، مناديا بضرورة فتح المسارات مشيرا إلى تأثر التغطية الصحية خلال الأربع أشهر الأول من الحرب، مؤكدا عودة الخدمة بنسبة ٨٠- ٩٠% . وأشار فى المؤتمر الصحفى الذي انعقد اليوم بفندق كورال الى التنسيق مع الإدارات الأهلية و ولاة دارفور لإيصال اللقاحات والمساعدات الدوائية.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الصحة: فرق التحصين استطاعت ايصال ادوية لدارفور تكفى لشهرين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا