الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الفاشر ..المقبرة الجديدة لمليشيات التمرد السريع

الإهتمام العالمي بمايحدث في ولاية شمال دارفور سيجعل معركة الفاشر الحاسمة بداية الثورة المسلحة لقبائل دارفور ضد مليشيا وحواضن عصابات التمرد السريع بدارفور عموم ..

• وماحدث مساء يوم الأحد 28 أبريل 2042 يرسم صورة مصغرة لخط سير الحرب الشاملة ضد عصابات التمرد بالفاشر خاصة ودارفور عامة ..

• بلا مقدمات وجدت القوات المنشقة حديثاً عن مليشيا التمرد السريع نفسها في مواجهة مباشرة مع عصابات المليشيا حيث تعاونت قوات النور قبة مع قوات الحركات المسلحة وخاضت معارك شرسة مع المتمردين شرق الفاشر وكبدتهم خسائر مادية وبشرية فادحة ..

• خسائر مليشيا التمرد ستتوالي من الفاشر في مقبل الأيام .. سيتوالي المنشقون وستزداد أعداد القافزين من سفينة الصحراء الغارقة ..

• ستكتشف مليشيا التمرد أنها وقعت في خطأ كارثي جديد وذلك بتحريض كلاب صيدها لدق طبول الحرب في الفاشر ..المقبرة الجديدة لمليشيات التمرد السريع ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر الفاشر ..المقبرة الجديدة لمليشيات التمرد السريع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا