الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مساعد المدير العام للشئون المالية يفتتح وكالة هجانة ويعد بمزيد من ترقية الاداء

  • 1/2
  • 2/2

افتتح الفريق شرطة عبدالمنعم محمد عبدالقيوم مساعد المدير العام للشئون المالية اليوم وكالة هجانة بحضور اللواء شرطة طيار عباس حسن الطيب مدير الادارة العامة لطيران الشرطة واللواء شرطة د.نصر الدين محمد فضل المولي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر.

واوضح مساعد المدير العام للشئون المالية(للمكتب الصحفي للشرطة) ان معاودة الوكالة لانشطتها من خلال افتتاح فرع مدينة بورتسودان يأتي في اطار ترقية وتطوير كافة الخدمات الخاصة بمنسوبي الشرطة وأسرهم والمواطنين ، داعيا منسوبي هجانة لبذل المزيد من الجهود لخدمة منسوبي الشرطة واسرهم بجانب تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

من جانبه اشاد اللواء شرطة طيار عباس حسن الطيب بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به رئاسة قوات الشرطة في تهيئة وتطوير بيئة العمل من خلال تسهيل وتبسيط الخدمات الخاصة بالمواطنين ومنسوبي الشرطة واسرهم ، مبيناً ان وكالة هجانة وبموقعها الجديد بولاية البحرالاحمر ستقدم افضل ما عندها من خدمات تسهم في راحة منسوبي الشرطة وأُسرهم .

62fe8f6ce7.jpg

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر مساعد المدير العام للشئون المالية يفتتح وكالة هجانة ويعد بمزيد من ترقية الاداء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا