اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الخليفي يهاجم صحفيا بسبب إنريكي

بدا ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان محبطا وحزينا بعد الخروج من قبل نهائي أمام بوروسيا دورتموند.صرح الخليفي عبر قناة (كانال بلس) “نشعر بخيبة أمل كبيرة، وحزينون للغاية، ولكن هذه كرة القدم، أحيانا لا تكون عادلة”.

وأضاف “لقد سددنا في القائم والعارضة 4 مرات بخلاف مرتين في مباراة الذهاب، الكرة لا تريد أن تدخل المباراة، وأهنئ دورتموند فهم يستحقون التأهل بعد الفوز في المباراتين”.وبسؤاله ما سبب الخسارة، ليجيب رئيس النادي الباريسي بلا تردد “الحظ الحظ.. أربع كرات في القائم والعارضة بمباراة واحدة، لم أر مثل ذلك من قبل”.

وتابع “ولكنني فخور لأننا نبني شيئا للمستقبل، ولدينا أصغر فريق في قبل نهائي دوري الأبطال، والمستقبل لنا”.

وواصل ناصر الخليفي “كنا نستحق الأفضل، وكان هدفنا التأهل للنهائي وربما أكثر من ذلك، ويجب علينا مواصلة العمل بعدما تأهلنا لقبل النهائي ثلاث مرات في آخر خمس سنوات”.

وبسؤاله هل يبقى لويس إنريكي مدربا للفريق بعد الخروج من دوري الأبطال، رد الخليفي غاضبا “ما هذا السؤال؟ هل تفهم في كرة القدم؟”.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر الخليفي يهاجم صحفيا بسبب إنريكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا