الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالفيديو.. الدكتور علي بلدو يثير ضجة واسعة بعد مطالبته بإحترام (المثليين) بالسودان: (لابد أن نعترف بحقوقهم وواقعهم)

بالفيديو.. الدكتور علي بلدو يثير ضجة واسعة بعد مطالبته بإحترام (المثليين) بالسودان: (لابد أن نعترف بحقوقهم وواقعهم)

أثار بروفيسور الطب النفسي الشهير علي بلدو ضجة واسعة داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان على خلفية دفاعه عن (المثليين) بالسودان.

وتحدث الدكتور بلدو الشهير بإثارة القضايا الإجتماعية وإطلاق التصريحات الشهيرة خلال استضافة بفضائية أم درمان مطالباً بإحترام حقوق وشخصية هذه الفئة طالما أنهم (في حالهم) على حد تعبيره.

وتابع بحسب ما شاهد محرر أخبار الخليج 365 : لابد لنا أن نعترف بحقوقهم وواقعهم, وذهب بلدو لأبعد من ذلك مطالباً الجهات المختصة بسن قوانين تحترم حقوق المثليين رجالاً كانوا أو نساءًا.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. الدكتور علي بلدو يثير ضجة واسعة بعد مطالبته بإحترام (المثليين) بالسودان: (لابد أن نعترف بحقوقهم وواقعهم) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا