الارشيف / منوعات

شاهد .. ضَجّة حول زواج رونالدو وجورجينا في السعودية بسبب منشور بـ “إنستغرام” (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الأربعاء 6 مارس 2024 06:48 صباحاً - ضجت شبكات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، خلال الساعات القليلة الماضية، بالحديث عن زواج جورجينا برونالدو وتلميحاتها بشأن اعتزاله.

بخصوص موضوع الزواج فقد فاجأت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز متابعيها بمنشور غامض عبر حسابها على إنستجرام، بعد ساعات قليلة من إطلالتها المثيرة في حفل للموضة بفستان أحمر مستوحى من قميص مانشستر يونايتد يحمل اسم والرقم 7.

ونشرت جورجينا بطاقة دعوة لحفل زفاف مكتوب عليها جورجينا رودريغيز اليوم بالرياض ، الساعة 7 مساء، حيث وضعت صورة قلب وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

ويترقب جمهور النجم البرتغالي، مهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو الموعد الذي حددته شريكته بشغف، متسائلين إن كانا سيتزوجان اليوم فعلا بعد سنوات من التأجيل، أنجبا خلالها عددا من الأطفال.

إلى جانب كونها من مشاهير السوشيال ميديا وعارضة ناجحة، تعدّ جورجينا رودريغيز من رموز وعاشقي اللياقة البدنية، ويعتبرها العديد من المتابعين مثالاً للياقة البدنية والرشاقة.

ولدت جورجينا رودريغيز في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين في 27 يناير عام 1994، لأمّ إسبانية وأب أرجنتيني يدعى خورخي رودريغيز (71 عاماً)، والذي أدين بتهريب المخدرات، وقضى 10 سنوات في السجن.

نشأت جورجينا رودريغيز في مدينة جاكا شمال شرق إسبانيا، بالقرب من الحدود الفرنسية، وهي جزء من مقاطعة هويسكا، قرب جبال البرانس.

تلقت جورجينا رودريغيز تدريبًا في الرقص، بينما كانت تدرس اللغة الإنجليزية في لندن قبل متابعة مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، إلا أنّها لم تتمكن من الوصول إلى النجومية حتى  حالفها الحظ والتقت الدون البرتغالي.

نجحت رودريغيز، من خلال علاقتها بكريستيانو، في اكتساب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت من أبرز مشاهير السوشيال ميديا، حيث يصل عدد متابعيها  إلى 26 مليون شخص.

وفي 2018، ظهرت على غلاف مجلة صحة المرأة الإسبانية في عدد يوليو، كما ظهرت على غلاف مجلة “هاربرز بازار” في يوليو 2018، وغيرهما من المجلات.

ويُقال إنّ رونالدو لا يمانع تحقيقها الشهرة من خلال علاقتها به، حيث يدعم نجاحها ويساعد على تعزيز شهرتها منذ سنوات، ووضعها على خريطة دور تصميم الأزياء العالمية، كما جعل رونالدو جورجينا رودريغيز المسؤولة عن تربية أطفاله الأربعة: “ماتيو” و”ألانا” و”جونيور” و”إيفا”، وبالفعل أصبحت واجهة دعائية للعديد من الشركات والعلامات التجارية، كما أنّها عضو في فريق رقص باليه معروف.

وكافأ كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز على ولائها ودعمها له بمنحها حق إدارة عيادة زراعة الشعر التي سبق أن افتتحها في مدريد، فضلاً عن منحها خط إنتاج ملابس بعلامة تجارية خاصة بها، كما أن جورجينا هي الفتاة الوحيدة في حياة كريستيانو.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، أنضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد .. ضَجّة حول زواج رونالدو وجورجينا في السعودية بسبب منشور بـ “إنستغرام” (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا