الارشيف / اخبار العالم

كنعان: تقرير لجنة المال عن موازنة 2024 سيصدر الأسبوع المقبل ونقوم بتعديل جوهري على المشروع

أعلن رئيس لجنة المال النيابية النائب إبراهيم كنعان، بعد جلسة لجنة المال، أنّ "التقرير النهائي للجنة المال عن موازنة 2024 سيصدر الأسبوع المقبل، لتتم الدعوة الى جلسة لمجلس النواب في اقرب فرصة".

ولفت إلى "أننا نعمل على مكافحة ثغرات كبيرة في مشروع الحكومة للموازنة وتعديل الاعتمادات غير الواقعية"، مشيرًا إلى "أننا نقوم بتعديل جوهري واساسي على المشروع الوارد من الحكومة، ويفترض ان ننهي مساء اليوم الادارات والوزارات لتبقى بعض المواد المعلّقة فقط".

وأضاف كنعان "إذا اردتم الصرف بسلفات خزينة لا تردّ فلماذا الموازنة اذا؟ فقلة الشفافية والارقام غير الواقعية من الحكومة هي ما اوصلتنا الى ما وصلنا اليه"، معتبرًا أنّه "من المعيب ان يكون في لبنان وزارة للمهجرين فالحرب انتهت منذ عشرات السنين ويجب الانتهاء من هذا الملف والمسألة برسم السلطة التنفيذية".

كانت هذه تفاصيل خبر كنعان: تقرير لجنة المال عن موازنة 2024 سيصدر الأسبوع المقبل ونقوم بتعديل جوهري على المشروع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا