الارشيف / اخبار العالم

مسؤول أميركي: لا "رغبة واضحة" لدى حزب الله أو إسرائيل في الحرب

مسؤول كبير في إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن إن الولايات المتحدة لا ترى "رغبة واضحة" لدى حزب الله أو إسرائيل في خوض حرب مع الآخر.

وأشار المسؤول، الذي تحدث للصحفيين مشترطا عدم الكشف عن هويته، إلى خطاب ألقاه امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله في وقت سابق من اليوم حول اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" صالح العاروري أمس الثلاثاء في بيروت. وتابع المسؤول "على حد علمنا، لا توجد رغبة واضحة لدى حزب الله في خوض حرب مع إسرائيل والعكس".

واستطرد قائلا "لكن التوتر على الحدود بين إسرائيل ولبنان موجود لأن حزب الله يطلق النار من حين لآخر عبر الحدود على الإسرائيليين ومن الواضح أن الإسرائيليين يردون على إطلاق النيران".

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول أميركي: لا "رغبة واضحة" لدى حزب الله أو إسرائيل في الحرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا