الارشيف / اخبار العالم

مسيرة حاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء دعمًا لغزة وتأكيدًا على جهوزية مواجهة أميركا

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، مسيرة حاشدة وغير مسبوقة تحت شعار "دماء الأحرار.. على طريق الانتصار"، تلبية لدعوة زعيم حركة "أنصار الله" عبد الملك بدر الدين الحوثي، حيث اكتظّ ميدان السبعين بحشود رفعت العلمين اليمني والفلسطيني وعلم حزب الله والشعارات المؤكدة على وقوف الشعب اليمني مع خيارات الدفاع عن اليمن ودعمًا لغزة والفلسطينيين.

وبحسب المركز الإعلامي لحركة "أنصار الله"، فقد جددت الحشود التأكيد على "الجهوزية لمواجهة التصعيد الأميركي في البحر الأحمر، وما أقدم عليه من استهداف لدوريات القوات البحرية اليمنية وهي تؤدي واجبها في نصرة الشعب الفلسطيني"، في إشارة إلى الحرب على غزة.

وتواصل القوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" تنفيذ تهديداتها باستهداف السفن المرتبطة بإسرائيل أو المتوجهة إلى الموانئ الإسرائيلية، فيما تسعى الولايات المتحدة الأميركية عبر قوة بحرية في البحر الأحمر إلى التعامل مع الهجمات.

كانت هذه تفاصيل خبر مسيرة حاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء دعمًا لغزة وتأكيدًا على جهوزية مواجهة أميركا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا