الارشيف / اخبار العالم

"معاريف": 215 ألف إسرائيلي تقدموا للحصول على إعانات البطالة منذ بداية الحرب

ذكرت صحيفة "معاريف"، أنّ 215 ألف إسرائيليّ تقدموا للحصول على إعانات البطالة منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

في 14 كانون الثاني، أفادت وكالة "رويترز"، عن مسودّة معدلة للموازنة الإسرائيلية تُظهر ارتفاع نسبة العجز من الناتج المحلي الإجمالي إلى 6.6%.

ولفتت إلى أنّ "مسودة الموازنة الإسرائيلية تظهر أن حرب غزة أدت إلى تراجع النمو الاقتصادي للعام الجاري بمقدار 1.1%"، مشيرة إلى أنّ "مسودة الموازنة الإسرائيلية تقدر حجم الأثر المالي للحرب بأكثر من 40 مليار دولار في الفترة 2023-2024".

وتستمر الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول مستهدفة المدنيين والبنى التحتية في القطاع إضافة إلى الحصار المفروض، بينما يتكبد الجيش الإسرائيلي خسائر في الجنود والآليات جرّاء عمليات الفصائل الفلسطينية داخل القطاع.

كانت هذه تفاصيل خبر "معاريف": 215 ألف إسرائيلي تقدموا للحصول على إعانات البطالة منذ بداية الحرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا